استشارات

التسعير المالي

هل تمتلك منتجات أو خدمات في شركتك ؟ إذا كان هذا هو الحال، فأنت تدرك أن تسعير هذه المنتجات والخدمات ليس بالأمر السهل، لأن عملية تسعير المنتج في الشركات هي أحد أهم جوانب استراتيجيات التسويق، سيساعد وضع استراتيجية تسعير جيدة في تحقيق أقصى قدر من الأرباح عند بيع المنتجات والخدمات ولضمان أن أسعار منتجاتك مربحة، يجب أن تأخذ في الاعتبار العديد من العوامل والمعايير أثناء عملية تسعير الخدمات.

تقدم ASMK خدمات التسعير التالية لمساعدة الشركات على الوصول إلى أفضل خدمات التسعير الممكنة:

إعداد سياسات التسعير وأدلة العمليات التجارية.

تحليل التسعير.

العروض المالية (العطاءات والمزايدات).

تسعير المنتجات والخدمات.

أدلة وسياسات إجراءات التسعير

تعتبر سياسات التسعير وأدلة إجراءات العمل بمثابة خريطة عمل ومبادئ توجيهية واضحة للشركات لكي تعمل بطريقة منهجية وفعالة، خاصة في قسم مهم ومؤثر مثل قسم التسعير لأن هناك خطة مكتوبة مفصلة تحدد كيفية التسعير بطريقة تلبي احتياجات ورؤية الشركة وأيضًا لضمان تمتع كل موظف في الشركة بالخبرة اللازمة، والمعرفة والرؤية المناسبة لتنفيذ عملية التسعير بالطريقة الصحيحة، وبغض النظر عن خبرته، فقد اعتمد خطة عمل واضحة ومكتوبة.
التسعير المالي
وبناءً على ذلك، نؤكد على الحاجة إلى تطوير سياسات التسعير ودليل لإجراءات العمل من أجل تمكين موظفيك من أداء عملهم بأفضل ما لديهم من قدرات وتجنب وضع مصير كفاءة الشركة في أيدي الموظفين. توفر ASMK حلاً فعالاً لإعداد سياسات التسعير وأدلة إجراءات العمل الخاصة بك.

تحليل التسعير

الغرض الرئيسي من تحليل سياسات التسعير والأسعار التي تستخدمها الشركة هو دراسة الأسعار وآثارها، لتحديد ما إذا كانت مربحة أم لا، أو تحديد المنتجات المربحة وأيها الخاسرة، ومساعدة الشركات على تحديد السعر المناسب للمنتجات والخدمات.
تكمن الأهمية الاستراتيجية للتسعير في كيفية مواءمة استراتيجيات المنتج والتوزيع والسعر والترويج مع استراتيجية تسويق متكاملة وتحديد وضع منتج مناسب في السوق، تعتبر عملية تحليل الأسعار ضرورية عند وضع استراتيجية أسعار تتضمن مزيجًا من الخدمات أو المنتجات أو اختيار خط إنتاج، أو تحديد استراتيجية سعر لمنتج أو علامة تجارية جديدة.
يمكن لـ ASMK مساعدة عملائها في تحليل سياسات التسعير الحالية وتطوير قوائم أسعار المنتجات والخدمات لضمان تجنب أي خسائر وتحقيق أرباح لتكون قادرة على تنفيذ أهداف الإدارة العليا للشركات.
تحليل التسعير

المقترحات المالية

تخفق معظم الشركات في تحقيق المعادلة بين الفوز بعرض السعر المقدم وتحقيق الأرباح في نفس الوقت، لأن تقديم عروض الأسعار من خلال العطاءات يتطلب الحد الأقصى من كفاءة التسعير لضمان أن تكون الأسعار المعروضة مربحة وتنافسية وكذلك لضمان الفوز بالعطاء وحماية الشركة من الخسائر في نفس الوقت. في هذا المجال، تتميز ASMK بقدرتها على إعداد عروض الأسعار المطلوبة في العطاءات والمزادات التي تضمن القدرة التنافسية والأرباح المرجوة بعد دراسة جميع التكاليف الثابتة للشركة وكذلك التكاليف المتغيرة للمشروع.

تسعير المنتجات والخدمات

التسعير هو العملية التي تحدد بها الشركة السعر الذي تبيع به منتجاتها وخدماتها، تأخذ الشركة في الاعتبار جميع التكاليف وعوامل المنافسة والوضع الاقتصادي للسوق عند تحديد الأسعار. يمكن لـ ASMK تقديم خدمات التسعير لمنتجاتك وخدماتك بشكل احترافي من خلال وضع جميع التكاليف المباشرة وغير المباشرة في الاعتبار وأيضًا بعد دراسة أسعار بعض المنافسين في السوق بالإضافة إلى وضع السوق الاقتصادي من أجل ضمان حصول شركتك على أفضل أسعار مربحة وتنافسية لمنتجاتك.
تسعير المنتجات والخدمات

هل تحتاج خدمات محاسبية احترافية؟ لا تبحث بعيدًا.. نحن هنا لخدمتك

اتصل بنا الآن للحصول على استشارة مجانية، وعروض خاص تلبي احتياجاتك، نحن نتبع أعلى معايير الدقة والاحترافية في إدارة حساباتك المالية.

Scroll to Top
×